إلهام شاهين: الشعراوي آراءه تناسب عصر الجاهلية.. والسيرة الذاتية لمجدي يعقوب أهم منه

أثارت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، جدلًا واسعًا بسبب التصريحات التي أدلت بها مؤخرًا بشأن فضيلة الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي.

حيث أعلنت إلهام، رفضها لتقديم السيرة الذاتية للشيخ الشعراوي في عمل فني جديد، قائلة أنه هناك الكثير من العلماء أهم منه ويجب تقديم سيرتهم بدلًا منه.

وقالت إلهام، في تصريحات صحفية أنها شاهدت العديد من الفيديوهات للشيخ الشعراوي، والتي تناسب عصر الجاهلية ولا تناسب العصر الحالي مثل إباحة ضرب المرأة، وترك المريض بلا علاج حتى يموت، وقتل تارك الصلاة.

وأضافت إلهام، أنه من الممكن تقديم السيرة الذاتية لأحد العلماء مثل مجدي يعقوب، الذي أنقذ حياة الكثير من الناس، أو أديب عالمي مثل نجيب محفوظ فهؤلاء قدوة.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “بطلوع الروح”، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى (روح) يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا، فتحاول الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    قولو لالهام شاهين….اخرسي ياحقيره ياشاذه

  2. غير معروف يقول

    ههه كبيره؟كبيره سننا تقصظ

  3. غير معروف يقول

    لا يهمنا من هى الهام شاهين انها واحدة عاهرة تقول هذا الكلام عن شيخنا الجليل مثل الشيخ الشعراوى

  4. غير معروف يقول

    مالقتش غير الوساخة دي تنشرها

  5. غير معروف يقول

    فنانه محترمه وبتفهم كويس


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.