بالصور.. ميسي يسجل في انتصار باريس على أنجيه

انتصر نادي باريس سان جيرمان على ضيفه أنجيه بهدفين دون رد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة 18 من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، لم تستمر طويلا، حيث سجل اللاعب هوجو إيكتيكي الهدف الأول لصالح نادي باريس سان جيرمان في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.

وتبادل الفريقان، الهجمات حتى انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو أنجيه تسجيل هدف التعادل، أما باريس سان جيرمان بحث عن تعزيز التقدم بالهدف الثاني.

ونجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تسجيل الهدف الثاني لصالح ناديه باريس سان جيرمان في الدقيقة 72.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

صورة 2

وارتفع رصيد نادي باريس سان جيرمان إلى 47 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، بفارق 6 نقاط كاملة عن لانس أقرب ملاحقيه والذي يحتل الوصافة برصيد 41 نقطة بعد مرور 18 جولة من عمر البطولة.

صورة 3

وخاض نادي باريس سان جيرمان 18 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بواقع الانتصار في 15 مباراة، والتعادل في مباراتين، ولم يخسر سوى مباراة واحدة.

وتجمد رصيد نادي أنجيه عند 8 نقاط فقط في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، علما بأن هذا الفريق يلعب في صفوفه، اللاعب المغربي عز الدين أوناحي الذي قدم مستويات مبهرة مع منتخب بلاده أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، واحتلال المركز الرابع في المونديال في إنجاز عربي وأفريقي غير مسبوق.

كما يتمتع اللاعب المغربي عز الدين أوناحي باهتمام متزايد من أندية أوروبا، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وخاض أنجيه 18 مباراة في في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بواقع الانتصار في مباراتين، والتعادل مرتين، والخسارة في 14 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.