براتب خرافي.. الفريق الباريسي يجهز عرض للنجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من أجل تجديد عقده

قامت بعض التقارير الصحفية اليوم الأربعاء 11 يناير 2022 بالكشف عن تجهيز النادي الباريسي لعقد جديد للبرغوث الأرجنتيني، وذلك بعد إقتراب إنتهاء عقده بنهاية هذا الموسم. 

ليونيل ميسي

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان خلال شهر يونيو القادم، ويرغب فريق العاصمة الفرنسية في إستمرار تواجد بطل العالم ضمن صفوفه. 

ميسي بقميص باريس

وتبعًا للصحيفة الإسبانية الشهيرة “ماركا” فإن نادي بي إس جي يرغب في تجديد عقد نجمه الأرجنتيني خلال الأيام القادمة، وأضافت بأن الراتب المتوقع هو حوالي 30 مليون يورو. 

ميسي رفقة كأس العالم

وقد صرح ليونيل ميسي من قبل أنه يشعر بالسعادة وهو وعائلته بالتواجد والعيش في فرنسا، مؤكدًا على رغبته في مواصلة اللعب للفريق الباريسي. 

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن فريق بي إس جي قد زاد دخله بشكل كبير، وذلك بعد التعاقد مع ليونيل ميسي، حيث كان السبب في جذب 10 رعاة جدد لفريق العاصمة الفرنسية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.