مدحت العدل لـ ياسمين عز: «اعلامية دون قناعة تريد العودة بالمرأة إلى عصر الحريم»

قام السيناريست المعروف مدحت العدل، بتوجيه تحية للدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، بعد بيانها الصادر ضد الاعلامية ياسمين عز، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلام الناس”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”.

وعلق العدل، من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقال:ـ “السيدة المُحترمة دائماً وأبداً دكتورة مايا مرسى كل التحية والتقدير لسيدة تعلم قيمة المرأة.. أى مرأة، ودائماً ما تقف في وجه مذيعة بلا أى قبول وتحاول دون قناعة الرجوع بالمرأة لعصر الحريم، وحقيقى فليذهب التريند وتقل الدم إلى الجحيم”.

مدحت العدل

ومن جانبه، فقد أعلن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، ولجانه الدائمه وأمانته العامة وفروعه بجميع المحافظات، عن رفضه التام للمحتوى، حيث اعتبره المجلس اساءة يتم تقديمها من خلال برنامج “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية ياسمين عز، حيث يمثل إهانة وتقليل من شأن المرأة المصرية في المجتمع المصرى، وأن الهدف من البرنامج الإضرار بالسيدة المصرية.

مايا مرسي

كما يُعد المُحتوى موجه لتغيب الوعى المجتمعى بما تم إنجازه على أرض الواقع خلال السنوات الماضية، من جهود مكثفة لإعطاء المرأة المصرية حقها الذى أُخذ منها على مر العصور.

ياسمين عز

وأكد المجلس القومى للمرأة، عن أنه تقدم صباح اليوم بشكوى رسمية إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد مُقدمة البرنامج، حيث أن المجلس تلقى الكثير من الشكاوى من العديد من نساء مصر، وذلك من خلال مُختلف مواقع التواصل الاجتماعى، واللواتى يُعبرن عن رفضهن التام لمثل هذا المحتوى المُسئ، والمطالبة بوقف هذا البرنامج على الفور.

ياسمين عز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.