“بداية من مليون ريال سعودي” طرح تذكرة واحدة فوق الخيال لمباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال 

قام رئيس الهيئة العامة للترفيه داخل المملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ” بطرح تذكرة بمميزات مذهلة، وذلك خلال مباراة نجوم الهلال والنصر ضد الفريق الباريسي في كأس موسم الرياض. 

المستشار تركي آل الشيخ

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة في التاسع عشر من شهر يناير لعام 2023 على ملعب الملك فهد الدولي، والذي يتسع لما يقارب 70 ألف مشجع، وقد بلغ عدد الطلبات للحصول على التذاكر ما يزيد عن 2 مليون طلب. 

وقد دون المستشار تركي آل الشيخ عن طريق حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلًا: للمرة الأولى..سيتم طرح مزاد على تذكرة فوق الخيال ذات مميزات خاصة وفريدة..حيث ستتمكن من التواجد داخل غرف الملابس وحضور مراسم التتويج وتكريم الفائز، وسوف ينتهي هذا المزاد على تلك التذكرة خلال يوم السابع عشر من شهر يناير، ولا أحد يقوم بمكالمتي بأقل من مليون ريال “للمؤسسة الخيرية إحسان”. 

تغريدة المستشار تركي آل الشيخ

وأبدى المستشار تركي آل الشيخ إندهاشه الشديد، وذلك بسبب الإقبال الكبير على تذاكر تلك المباراة الرائعة خلال أحد التغريدات عن طريق حسابه بموقع تويتر. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.