حديث الساعة شجار بين الإعلامين على حساب مايا مرسي بسبب ياسمين عز

خلال الساعات القلية الماضية أحدثت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليق لها عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك عن الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس عبر شاشة إم بي سي مصر، حيث وصفتها بأنها تهدم الاحترام بين الطرفين بسبب بعض التصريحات المنسوبة لها، وأن هذا يعد هزل لا علاقة له بالإعلام.

كما وجهت مايا مرسي نداء إلى القناة التي تعمل بها ياسمين عز عدم عرض هذا البرنامج عبر شاشاتها حيث إنه يهين المرأة ويشوه العلاقة بين الزوج والزوجة وهذا أمر غير مقبول، كما نصحت الإعلامية ياسمين عز بضرورة مراجعة الكتب والمواثيق الإعلامية.

حديث الساعة شجار بين الإعلامين على حساب مايا مرسي بسبب ياسمين عز

وبعد تداول هذا المنشور علق عليه بعض الإعلاميين والكتاب وأصحاب الرأي والفكر منهم الإعلامي محمد شردي مقدم برنامج الحياة اليوم عبر قناة الحياة، حيث قال إن هناك بعض الإعلاميات أيضا يقومون بمهاجمة الرجل دائما فهذا يعد كيل بمكيالين فكلاهما ليس على صواب.

حديث الساعة شجار بين الإعلامين على حساب مايا مرسي بسبب ياسمين عز

بنما وصفته الكاتبة فاطمة ناعوت أنه برنامج هزلي كوميدي يحمل الكثير من السخافات التي تتوالى وتتسارع يوما بعد يوم، كما طالبت الإعلامية إيمان عبد الهادي المجلس القومي لحقوق المرأة أن يتقدم برفع دعوى قضائية ضد الإعلامية والقناة التي تعمل بها.

صورة 1

صورة 2

ورغم كل هذا الهجوم إلا أن هناك البعض ممن يدافع عن الإعلامية ياسمين عز ويدعم آرائها ويرى أنها تدعوا إلى التعظيم من شأن الحياة الزوجية التي تبنى على مبدأ التضحية والتعاون والمشاركة من كلا الطرفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.