آخر أخبار تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في المملكة واستمرار التعليم عن بعد 1444

كشفت وزارة التعليم السعودية عن قرارات في الفترة الأخيرة تزامنا مع الاضطرابات الشتوية في المملكة، والتي شهدت فترة صعبة نظرا لتساقط الأمطار بكثرة في عدة مناطق من المملكة، وهذا الأمر أدى إلى تعليق الدراسة في مختلف المدن، وكل القرارات التي أصدرتها الوزارة هي في صالح الطلاب السعوديين، ولكنهم يتساءلون حاليا عما إذا كانت ستؤثر على امتحانات الفصل الدراسي الثاني، سنوضح لكم بقية التفاصيل من خلال مقالنا هذا، تابعوا معنا.

إن قرار تعليق الدراسة في السعودية بسبب الأحوال الجوية يعود إلى مديري التعليم في مختلف المناطق، ولا يمكن أن يتم تعليق الدراسة في المملكة ككل لأنه هناك مناطق لا توجد فيها أمطار غزيرة، ولكن في حال كانت المنطقة التي تقيم بها فيها أمطار غزيرة ستكون الدراسة من خلال منصة مدرستي الإلكترونية، خصوصا وأن هيئة الأرصاد قد نوهت إلى أن موجة البرد ستستمر حتى يوم الثلاثاء.

صورة 1

علاوة على ذلك، أعلنت وزارة التعليم السعودية عن قرار مفاجئ فيما يخص الامتحانات، وهو أنه سيتم إيقافها ريثما يعود الطلاب مجددا إلى الدراسة الحضورية مجددا، ولم تجرى الامتحانات عن بعد، لأن هذا النوع من الاختبارات يجب أن يؤدى بصفة حضورية في مختلف الحصص الدراسية، وسيجريها الطلاب عندما يتحسن الطقس ويعودون لمقاعد الدراسة الحضورية.

ما زال العديد من الاولياء والطلاب أيضا يتساءلون عن تعليق الدراسة غدا وعما إذا كان سيستمر، وهذا لن يكون بطبيعى الحال دون أن يعلن مدير التعليم في مدرسة الطالب عن القرار، والطقس متقلب هذه الفترة، وتستمر الدروس عن بعد عبر منصة مدرستي الإلكترونية، ويمكنكم متابعة آخر المستجدات عن تعليق الدراسة على الموقع الرسمي وكالة تعليق الدراسة في تويتر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    امطار خير وبركه يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله 💦💦💦💦💦


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.