إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد الميلاد.. ومتابع: عمري ما شوفتك بتهنينا بالمولد النبوي

نشرت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها داخل إحدى الكنائس بجوار تمثال السيدة مريم العذراء.

وهنأت إلهام، من خلال الصورة الأخوة الأقباط بعيد الميلاد، حيث كتبت: “عيد ميلاد مجيد على كل إخواننا المسيحيين.. وسنة سعيدة مليانة خير ومحبة وتسامح وسلام وأمان على مصر كلها”.

ولم تسلم إلهام، من الانتقادات والهجوم من قبل بعض المتابعين، والتي جاءت تعليقاتهم كالآتي: “عمري ما شوفتك بتهنينا على المولد النبوى الشريف”، و”اموووت واعرف انتى دياانتك ايييه”، و”ربنا يهون عليكي اللي انتي فيه”، و”اي الدليل اني الست دي مسلمه”.

في المقابل رد عليها البعض الآخر بشكل إيجابي، وتفاعلوا مع الصورة موجهين الشكر لها، والتي جاءت تعليقاتهم كالآتي: “Thank you وشكرا للفنانه الكبيره والعظيمه صاحبه المبادى والشخصيه والنفسيه الراقيه شكرا للسوبر ستار الفنانه الهام شاهين الجميله وانتى ومصر كلها بخير.. الهنا صاحب العيد يباركك”، و”وانتى بخير ياأم قلب ابيض ياراقية يابنت الأصول وأهل بيتك كلهم والعالم أجمع نتمنى لو الخير والسلام والمحبة”، و”وحضرتك طيبه شكرًا خالص لشعورك الطيب”.

الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “بطلوع الروح”، وهو المسلسل الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى (روح) يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر داعش في سوريا، فتحاول الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

“بطلوع الروح” بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، ومحمد حاتم، ودياموند بو عبود، وأيمن عزب، وعزت زين، وعادل كرم، وعلي الشجيري، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.