مفاجأة.. ليونيل ميسي دخل التاريخ بكأس عالم مزيفة 

 قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحمل كأس عالم مزيفة، وذلك خلال الصورة التي قام بنشرها عن طريق حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي قد حصلت على أكثر الصور إعجابًا في تاريخ موقع إنستغرام، متفوقة على صورة البيضة، حيث قد نالت صورة ميسي على 74 مليون إعجاب. 

ليونيل ميسي

وقام إثنان من مشجعي راقصي التانجو بالتوضيح للصحيفة الشهيرة “كلارين” بأن الكأس التي قام بها البرغوث الأرجنتيني ميسي بحملها داخل أرضية الملعب كانت مزيفة. 

وتبعًا للبروتوكول الخاص بالاتحاد الدولي، فإن الكأس الأصلية يتم إسترجاعها مباشرة، وذلك بعد لحظات من قيام رئيس الإتحاد الدولي لكرة انفانتينو بتسليمها للفائز، لكي يقوم بإلتقاط الصورة الخاصة بمنصة التتويج. 

ليونيل ميسي

وقد صرحت أحد مشجعي راقصي التانجو وتدعى “بولا زوزوليتش” بأنه قد تم التواصل مع أحد الأشخاص القادر على تقليد كأس العالم، وقد استغرق الأمر حوالي 6 شهور لكي يتمكن من تنفيذها. 

 

وقام المصورون بالتقاط الصورة الخاصة بالنجم دي ماريا، وهو يقوم بالإشارة إلى الكأس المطابقة للنسخة الأصلية، وهو يضحك مع ليونيل ميسي. 

لقطة دي ماريا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.