وأخيراً الأزهر الشريف يصدر بيانا ردا على تصريحات وزير العدل المسيئة لرسول الله

و أخيراً جاء بيان الأزهر الشريف ردا على تصريحات وزير العدل أحمد الزند، والمسيئة إلى رسول الله، حيث حذر الأزهر الشريف كل من يفكر في التعرض والاقتراب من المقام النبوى الشريف، بأى إساءة سواء كانت مقصودة أو حتى غير مقصودة.

و قد شدد الأزهر الشريف على ضرورة التفرقة بين المسلم الحق، وغيره بأن المسلم الحق هو فقط من يكون قلبه عامرا بحب رسول الله، يفديه بقلبه وبأغلى ما يملك، وهذا وحده كافيا ليكفيه ويعصمه من خطأ الوقوع في أى زلة لسان في شخص رسول الله.

كما أكد الأزهر الشريف على كون رسول الله هو عنوان لأمة المسلمين، ومصدر افتخارها بنبى الأمة وأن علينا جميعا أن نتعامل مع حبيبنا رسول الله بكل قواعد الأدب والإحترام والعرفان له بالفضل على ما قدمه للإسلام والمسلمين.

 

قال تعالى: (إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا، لِّتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتُعَزِّرُوهُ وَتُوَقِّرُوهُ وَتُسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وَأَصِيلًا) الفتح:8، 9، صدق الله العظيم.

 

هذا وقد كانت تصريحات وزير العدل في لقاء تليفزيونى مع الاعلامى حمدى رزق، قد تسببت في إثارة أزمة شديد في مواقع التواصل الاجتماعى، وانطلقت ضده العديد من الحملات الاليكترونية تطالب بعقاب وزير العدل.

تعرف على تصريحات وزير العدل أحمد الزند المسيئة لرسول الله

تفاصيل أول بلاغ ضد وزير العدل أحمد الزند فهل ستتم محاكمته

جدير بالذكر أن السيد رئيس الوزراء قد أجرى مكالمة هاتفية شديدة القسوة مع وزير العدل بخصوص تصريحاته، التي كانت لا يجب أبدا أن تصل إلى هذا الحد، ليجرى وزير العدل اتصالا هاتفيا مع الاعلامى وائل الإبراشى وهو معتذرا عما بدر منه من اساءه، وأنه لم يقصد أى اساءة أو هانة على الإطلاق.

 

نائب برلمانى يهدد وزير العدل أحمد الزند بالضرب بالحذاء

هدد النائب أحمد سعيد شعيب النائب البرلمانى عن الدائرة الثالثة في محافظة الاسماعيلية، بأنه سيقوم بضرب الزند بالحذاء عندما يراه، بعد تصريحاته المسيئة لرسول الانسانية

ضرب الزند

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.