رانيا هاشم: ياسمين عز هي الوجه الآخر لرضوى الشربيني

قالت الكاتبة رانيا هاشم مؤلفة كتاب «التعدد شرع ورحمة» “إن الإعلامية ياسمين عز هي الوجه الآخر للإعلامية رضوى الشربيني”، وتابعت هاشم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مدللة على وجهة نظرها قائلة “تبرج، وخضوع بالقول، وغزل صريح للرجل، وتخبيب بفرض سلوكيات غير واقعية من الزوجة لزوجها، والاعتراف أنها تتحدث وترتدي ما يثير الرجال”.

وأضافت هاشم “إن ياسمين عز لا تتحدث عن حقوق الرجل الحقيقية في الطاعة وفي القوامة، ولكنها تتعامل مع الرجل كطفل يجب تدليله لكونه فقط ذكر، حيث تقوم بتشويه الرجل وزيادة ندية المرأة له بتعظيمه لمجرد ذكوريته”.

لا تستند لأي قاعدة شرعية

واختتمت الكاتبة والباحثة في العلوم الاجتماعية منشورها عن الإعلامية الشهيرة ياسمين عز بأنها “لا تستند لأي قاعدة شرعية، وقد أشادت بالعلاقة المحرمة للاعب غير متزوج، ولديها منها أربعة أطفال”

ردود فعل المتابعين

وكان لمتابعي منشور الكاتبة رانيا هاشم تعليقات وردود أفعال متباينة، حيث ذكر صاحب حساب يدعى «إيهاب أبو حازم» “ولو هي كانت صادقة في حسن التبعل، كانت زمانها متزوجة من زمان”.

وقال متابع آخر يدعى أحمد رجب “إعلام هدفه إلهاء الناس بقضايا فارغة، وبطرق متعددة”،

لكن كان لصاحبة حساب يدعى «أسماء» رأي آخر فقالت “على فكرة هي بطريقتها الاستفزازية بتخلي الهجوم على الرجال يزيد، ليهم طرق مكر كتير، حسبي الله ونعم الوكيل”.

رانيا هاشم: ياسمين عز هي الوجه الآخر لرضوى الشربيني
لقطة شاشة من منشور الكاتبة رانيا هاشم على فيسبوك

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.