بالصور.. برشلونة يتفادى مفاجآت كأس الملك بفوز مثير على إنتر سيتي

تفادى نادي برشلونة، مفاجآت كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز المثير على مضيفه إنتر سيتي بنتيجة 4-3، مساء اليوم الأربعاء، في إطار دور الـ 32 من البطولة، على ملعب أنتونيو سولانا.

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، استمرت حتى الدقيقة الرابعة عندما تمكن اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو من تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه برشلونة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدف دون رد.

صورة 1

وفي الشوط الثاني، نجح أوريول سولديفيلا لاعب إنتر سيتي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 66، نجح الفرنسي عثمان ديمبلي في تسجيل الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقيقة 66، قبل أن يتمكن اللاعب أوريول سولديفيلا من تسجيل هدف التعادل لصالح إنتر سيتي في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة 2-2.

وبعد 3 دقائق وتحديدا في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، سجل اللاعب رافينيا الهدف الثالث لصالح برشلونة.

صورة 2

وقبل نهاية اللقاء بنحو 4 دقائق، تمكن اللاعب أوريول سولديفيلا من تسجيل هدف التعادل لصالح إنتر سيتي، لتنتهي المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3، ويتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 103، سجل أنسو فاتي، الهدف الرابع لنادي برشلونة.

وتبادل الفريقان، الهجمات، حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز نادي برشلونة بنتيجة 4-3 والصعود لثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

صورة 3

ودفع الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، بتشكيلة أساسية نشرها حساب البارسا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاءت كالتالي:

الحارس إيناكي بينا، هيكتور بيليرين، رونالد أراوخو، جوليس كوندي، بابلو توري، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، فرانك كيسي، فيران توريس، عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي

صورة 4

وفي إطار نفس الدور بكأس ملك إسبانيا، فاز أتلتيكو مدريد على مضيفه ريال أوفييدو بهدفين دون رد من توقيع الثنائي ماركوس لورنتي وبابلو باريوس في الدقيقتين 24 و83.

يذكر أن نادي برشلونة، يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 38 نقطة بعد مرور 15 جولة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

وخاض نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز، 15 مباراة في الدوري الإسباني، بواقع 12 انتصارًا والتعادل في مباراتين مع خسارة وحيدة، وسجل 34 هدفا واستقبل 6 أهداف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.