بالفيديو.. ميسي يعود من جديد إلى باريس سان جيرمان بعد انتهاء إجازته

عاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف ناديه باريس سان جيرمان، وذلك بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب التتويج بمونديال كأس العالم قطر 2022، وتحقيق حلم لقب المونديال العالمي للمرة الأولى في تاريخ ميسي، والمرة الثالثة في تاريخ المنتخب الأرجنتيني. 

عودة ليونيل ميسي

وقد نشر حساب الفريق الباريسي اليوم عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر فيديو لعودة الاسطورة ميسي من جديد، معلقًا عليها ليو ميسي يعود بعد التتويج بلقب كأس العالم. 

وأنهى النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إحتفالاته بالتتويج بلقب كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز في النهائي يوم الثامن عشر من الشهر الماضي على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية، حيث قد حصل على إجازة أسبوعين بعد التتويج باللقب. 

تتويج ليونيل ميسي بلقب كأس العالم

ولم يكن هناك أي مشجع في إستقبال بطل العالم ميسي، حيث اكتفى بمصافحة مسئولي النادي الباريسي، قبل أن يتجه إلى زملائه في الفريق. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.