تيك توك يُقدم ميزات جديدة وعوامل تخصيص أكبر لصناع المحتوى

أعلنت الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” TikTok، أنها تعمل حالياً على توسيع مزايا التحكم في المحتوى المعروض على التطبيق، حيث أنه يُساعد صناع المحتوى ويمنحهم القدرة الأكبر على التحكم فيمن يُشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم، وعرضها على المشاهدين كبار السن والبالغين فقط.

قبل إطلاق تلك التغيرات الأحدث، كانت ميزة التحكم في جمهور البالغين، متاحة فقط مع خاصية الشركة عبر تيك توك Live لمقاطع الفيديو التي يتم بثها بشكل مباشر، أما الآن فأصبحت الميزة موجود في مقاطع الفيديو العادية.

صورة 1

التحكم في الجمهور

من جانبها كتبت إدارة TikTok عبر منشور رسمي لها أعلنت من خلاله عن ميزتها الجديدة، والتي أكدت على أن الشركة قد بدأت بالفعل في تقديم ميزات تسمح بالتخصيص مثل التحكم في الجمهور إلى صانعي المحتوى عبر مقاطع الفيديو القصيرة، وأنه سوف توسع الميزة لتشمل جميع مستخدمي التطبيق في العالم خلال الأسابيع القادمة.

إزالة الفيديوهات المخالفة فوراً

كما أكدت الشركة على أنها سارية بشكل قوي لتطبيق السياسة الخاصة بها، وأنه سوف تزيل فوراً أي محتوى يتم بثه على أشياء خارجة مثل العُري وجميع الانتهاكات التي كشفت عنها عبر السياسة الخاصة بها ووفقاً لإرشادات مجتمع تيك توك.

صورة 2

يهمك أيضاً
كيفية منع تتبع موقعك على سناب شات بخطوات بسيطة
واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة بشأن تثبيت مزيد من المحادثات أعلى النافذة

“لقد بدأنا في تقديم ميزات تسمح بالتخصيص مثل التحكم في الجمهور إلى صانعي المحتوى من مقاطع الفيديو القصيرة وسنوسع الميزة لتشمل كل مستخدمي تيك توك في العالم خلال الأسابيع المقبل، لكي نكون صادقين: لا تزال سياسة مجتمعنا سارية بشكل حقيقي وكامل على صناع المحتوى الذين يستخدمون هذه الميزة، وسنزيل فورا الفيديوهات التي يحتوي على أشياء خارجة مثل العُري والانتهاكات الأخرى وفقا لإرشادات مجتمع تيك توك”

وأوضحت إدارة تيك توك أن خاصية اللايف أو البث للبالغين فقط، واختيار إعدادات 18+ لمقاطع الفيديو، ليست وسيلة لمنشئي المحتوى من أجل عرض محتوى مخل بالآداب العامة، والذي يتنافى مع سياسات الموقع.

تيك توك يُقدم ميزات جديدة وعوامل تخصيص أكبر لصناع المحتوى

وأكدت الإدارة على أن المحتوى لا يزال خاضعاً لسياسات الموقع، ولكن تقديم تلك الميزة للتحكم في جمهور  التطبيق، هو وسيلة جيدة لصناع المحتوى لمنع القاصرين من مشاهدة المحتوى الخاص بهم، والذي يستهدف جمهور البالغين، لأن المحتوى غير مناسب للمرحلة العمرية الصغيرة في السن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    في الانتظار وشغوفين النتيجة بس تتحقق

    1. أحمد مرسي يقول

      قريباً إن شاء الله وشكراً لمشاركة خضرتك


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.