سعر إطلالة جورجينا في حفل تقديم كريستيانو رونالدو بملعب النصر السعودي

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، الأنظار نحوها خلال حفل تقديم حبيبها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لجماهير نادي النصر السعودي، على معلب “مرسول بارك” أمس الثلاثاء.

حيث ظهرت جورجينا، مرتدية عباءة محتشمة خلال مرافقة حبيبها وأولادهما في الحفل العالمي الذي شهد حضور الآلاف من مشجعي نادي النصر السعودي، الذي انضم إليه “الدون” حديثًا.

وجاءت العباءة التي ارتدتها جورجينا من تصميم دار أزياء DOLLAB ويبلغ سعرها 1700 ريال قطري، على موقع بيعها، أي ما يعادل 11،569 جنيه مصري.

ووقع رونالدو، صاحب الـ (37 عامًا) لنادي النصري السعودي في صفقة تاريخية مقدرة بحوالي 200 مليون يورو، قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويعتبر نادي النصر السعودي، هو خامس نادي يلعب له رونالدو، حيث سبق له اللعب لأندية “سبورتينج لشبونة، ومانشستر يونايتد، وريال مدريد، ويوفنتوس”.

ويعد رونالدو، واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث حصل على خمسة كرات ذهبية، وأربعة أحذية ذهبية، بالإضافة إلى فوزه بخمسة ألقاب دوري أبطال أوروبا، ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا، ولقب البطولة الافتتاحية لدوري الأمم الأوروبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.