كريستيانو رونالدو: لا أنسي فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

تحدث النجم البرتغالي رونالدو أثناء تقديمه خلال المؤتمر الصحفي لنادي النصر عن الفوز التاريخي للمنتخب السعودي على راقصي التانجو في مونديال كأس العالم 2022، مضيفًا أن كرة القدم قد تغيرت بشكل كبير خلال الأعوام الماضية. 

النجم البرتغالي رونالدو

وأضاف كريستيانو رونالدو أن جميع المنتخبات أصبحت قادرة على إظهار التحدي والتنافس مع المنتخبات الكبرى، وقد ظهر ذلك في مونديال قطر، عندما تمكن المنتخب الكوري الجنوبي من الفوز على المنتخب البرتغالي، وتفوق اليابان على الماتادور الإسباني والماكينات الألمانية، بجانب أنه لا ينسى تفوق السعودية في المباراة الافتتاحية على بطل العالم المنتخب الأرجنتيني. 

فرحة المنتخب السعودي بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني

وأكمل الدون حديثة إلى أنه قد قام بمشاهدة بعض مباريات فريق النصر في منافسات الدوري السعودي، ويتمنى أن تكلل تلك التجربة التي سيخوضها بالنجاح. 

أول تدريب لرونالدو بقميص النصر السعودي

وتمكن فريق النصر السعودي من التعاقد مع رونالدو لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو خلال الموسم الواحد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.