الطقس اليوم وغداً.. استمرار الحالة “مدرار” أمطار غزيرة وضباب وانخفاض مستوى الرؤية في عدة المناطق

توقَّع المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، أن يشهد الطقس اليوم الأحد استمرار الفرصة لهطول الأمطار الرعدية متوسطة إلى غزيرة الشدة ترافقها رياح نشطة وزخات من البَرد تؤدي إلى جريان السيول على أجزاء من مناطق الباحة، ومكة المكرمة والمدينة المنورة.
الطقس اليوم، أمطار غزيرة وضباب وانخفاض مستوى الرؤية
كما رجَّحت الأرصاد الجوية أن تكون السماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرص لتساقط الأمطار الرعدية ونشاط الرياح وتشكُّل الضباب وانخفاض مستوى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، وجازان وعسير إضافة إلى أجزاء من الرياض، والقصيم، وحائل، وتبوك، والجوف والحدود الشمالية. بينما تتساقط الثلوج الخفيفة على مرتفعات تبوك في علقان والظهر وجبل اللوز.
الصورة

 

الطقس غداً الحصيني يتوقَّع استمرار #مدرار في معظم المناطق

بدوره توقَّع الباحث في الطقس، العضو المؤسّس لجمعية الطقس والمناخ في المملكة عبدالعزيز الحصيني، أن يشهد الطقس اليوم الأحد حتى صباح غدٍ الإثنين، استمرار #الحالة_الممطرة_التاسعة موسم 1444هـ #مدرار بأمطار متفاوتة من خفيفة إلى غزيرة الشدة على أجزاء من مناطق الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم وحائل والجوف والحدود الشمالية وتبوك والباحة وعسير وغرب الشرقية مع أجواء باردة على معظم مناطق المملكة العربية السعودية

الصورةالصورة

سُحب رعدية وأمطار وسيول في الرياض والمدينة المنورة

كما استعرض الحصيني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المصغَّر تويتر عدداَ من الصور ومقاطع الفيديو التي توثِّق السُحب الممطرة بين منطقتي الرياض والقصيم إضافة إلى سحب رعدية على أجزاء من منطقة المدينة المنورة فجر اليوم الأحد 8 ومقطع فيديو يوثِّق جريان السيول أمس السبت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.