تعليق الدراسة الحضورية غداً الأحد بمدارس جدة ورابغ وخليص

أعلنت منذ قليل وزارة التعليم السعودية، ممثلة في الإدارات التعليمية في جدة ورابغ وخليص، عن تعليق الدراسة غدًا الأحد الموافق “1/1/2023” وذلك بسبب الحالة المطرية التي ستشهدها البلاد غدًا، وحرصاً علي سلامة ابنائنا الطلاب اتخذت الوزارة قرار بتعليق الدراسة غدا،نظر لسوء حالة الطقس وعواقبها الوخيمة على سلامة الطلاب والمعلمين في حالة نزولهم إلى المدارس.

وجاء ذلك بعد إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن سوء الحالة الجوية المتوقعة غدًا الأمر الذي دعى مجموعة من المحافظات إلى اتخاذ القرار من أجل تعليق الدراسة الحضورية واستمرار الدراسة عن بعد، من خلال النظام الإلكتروني كبديل عن الحضوري بشكل استثنائي غداً.

تعليق الدراسة في جدة يوم الأحد القادم “1 يناير”

تعليق الدراسة غداً في السعودية
تعليق الدراسة غداً في السعودية

أعلنت الآن الإدارات التعليمية في مدينة جدة عن تعليق الدراسة الحضورية ليوم الغد الموافق “١/١/٢٠٢٣”، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية هطول الأمطار الغزيرة على مناطق متفرقة مثل “جدة ومكة ومحافظات الجموم والبحرة والكامل وعدة مناطق أخرى”، كما ستكون الأحوال الجوية غير مستقرة، ولذلك حذرت الأرصاد من الخروج من المنزل، ودعت المواطنين بالبقاء في المنازل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.