المدير الفني كارلو أنشيلوتي: لن تخرج جملة “ليونيل ميسي الأفضل في التاريخ” من فمي 

يرى المدير الفني المخضرم لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أن النجم ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ، مشيرًا إلى تواجد الكثير من اللاعبين الرائعين في عالم كرة القدم. 

أنشيلوتي

وقد تمكن النجم الأرجنتيني من قيادة منتخب بلاده لتحقيق كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز في النهائي على الديوك الفرنسية عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، وسط تألق للبرغوث الأرجنتيني والحارس إيمليانو مارتينيز. 

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

وقد صرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للقاء الملكي ضد بلد الوليد بالدوري الأسباني قائلًا: لن تخرج من فمي جملة ميسي الأفضل في التاريخ، أنا أستمتع بالكثير من اللاعبين، والآن نمتلك صاحب الكرة الذهبية. 

كارلو أنشيلوتي

وأضاف المدير الفني للملكي قائلًا: ميسي لاعب كرة قدم رائع، مسيرته الكروية كانت مميزة، لكن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في كل عصر، لقد شاهدت كرويف ومارادونا، ومن الصعب أن أختار ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ. 

الأسطورة مارادونا

 

ويخوض ريال مدريد مواجهة هامة في الدوري الإسباني الممتاز اليوم الجمعة 30 ديسمبر أمام نادي بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة. 

أحد التوغلات للنجم بنزيما

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.