هدية فخمة من جورجينا لكريستيانو رونالدو.. والجمهور: بصراحة الصرف باين

تلقى نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدية مميزة وفخمة من حبيبته عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز بمناسبة احتفالات الكريسماس.

وشاركت جورجينا، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بمقطع فيديو توثق من خلاله رد فعل حبيبها أثناء رؤية المفاجأة المميزة التي جهزتها له.

وكانت الهدية عبارة عن سيارة “رولز رويس” فارهة باللون الفضي، أسرع كريستيانو رونالدو، وأسرته بالكامل لاستخدامها فرحًا بها.

وظهر في الفيديو أيضًا شخص يرتدي ملابس “سانتا كلوز” وقا بتوزيع الهدايا على أبناء كريستيانو، وجورجينا، الذين ظهروا وهم في غاية السعادة.

ونشر رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة للسيارة، ووجه من خلاله الشكر لحبيبته جورجينا.

وتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأمر بسخرية شديدة كعادتهم، حيث جاءت التعليقات كالتالي: “ده أنا كنت بحب صندل في مصر”، “بصراحة الصرف باين”، و”يا بختك يا عم وانا اللي ماشي ب 128 بقالي 10 سنين”، و”ايه الهدايا دي يا جدعان”، و”هي الناس دي معاهم فلوس ازاي كده”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.