نيابة عن الأسطورة بيليه..نيمار يتسلم جائزة الأفضل في تاريخ كرة القدم 

نال أسطورة كرة القدم البرازيلية “بيليه” جائزة أفضل لاعب في التاريخ، والتي تم تقديمها من أحد رعاة مونديال كأس العالم قطر، ولكن يتواجد بيليه في الوقت الحالي داخل أحد المستشفيات في مدينة ساو باولو لتلقي العلاج من مرض السرطان، ولهذا فقد تم إسناد مهمة إستلام الجائزة لمواطنه نيمار. 

بيليه داخل المستشفى

وقام نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي “نيمار” بنشر أحد الفيديوهات له عن طريق حسابه الرسمي بـ إنستغرام وهو يتسلم جائزة الأفضل في التاريخ قائلًا “لقد كان يومًا مميزًا بالنسبة لي، شرف كبير أن أشارك في تلك اللحظة، كما تعملون فإن الأسطورة بيليه يمثل جزءًا من قصتي، الملك الذي نقدره ونحبه إلى الأبد”. 

النجم البرازيلي نيمار

وأضاف نيمار في حديثه “التكريم كان رائعًا ومهمًا للغاية، يتواجد العديد من اللاعبين المميزين في مختلف الحقب لكرة القدم، لكن الأفضل في تاريخ رياضتنا هو واحد فقط”. 

 

وودع المنتخب البرازيلي مونديال كأس العالم قطر 2022 من الدور ربع النهائي، وذلك بعد أن تلقى الهزيمة من المنتخب الكرواتي عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، بعد إنتهاء أحداث المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

نيمار بعد توديع مونديال قطر

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.