جوارديولا: فيليبس لم يعد إلينا في الحالة التي تجعله يشارك في التدريبات وكيز ينتقده

أوضح المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن سبب غياب لاعب الفريق كالفن فيليبس عن مواجهة ليفربول الأخيرة ليست لأنه كان مصابا، وإنما لأنه عاد إلى صفوف الفريق من بطولة كأس العالم بزيادة في الوزن.

وأضاف جوارديولا خلال حديثه عن فيليبس قائلاً “لا أعرف سبب حدوث ذلك، لكنه لم يعد إلينا في الحالة التي تجعله يشارك في تدريبات الفريق، وبالتالي اللعب”.

نحن بحاجة إليه بشكل كبير

وفي تصريحات لوكالة الانباء البريطانية “بي أيه ميديا” قال جوارديولا “فيليبس وصل إلينا في حالة لا تسمح له بالمشاركة في الحصص التدريبية واللعب”.

وتابع جوارديولا تصريحاته عن كالفن فيليبس “عندما يكون مستعدا سيشارك، لأننا بحاجة إليه، ونحتاجه بشكل كبير”.

جوارديولا: فيليبس لم يعد إلينا في الحالة التي تجعله يشارك في التدريبات واعلامي ينتقده

انتقادات إعلامية “جريمة في حق اللاعب”

وانتقد الإعلامي الإنجليزي، ريتشارد كيز، المدير الفني للسيتي، بسبب تصريحات الأخير عن لاعب خط الوسط القادم إلى صفوف الفريق منتقلا من نادي ليدز يونايتد في الصيف الماضي.

وكتب كيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل “تويتر” قائلاً “أتساءل لماذا عرض جوارديولا فيليبس للسخرية، ما فعله يعتبر جريمه في حق اللاعب”.

وتابع كيز في تغريدته “لقد انتقد سيرجيو أجويرو من قبل، وخرج بسبب نفس الانتقادات من مدربه، لا أعرف لماذا يقوم بمثل هذه التصرفات الغريبة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.