رانيا يوسف: يوجد شللية في الفن.. والتمثيل شغلي ورزقي ومليش شغل تاني.. وبشجع ميسي وأصدقائنا مشتركين

ظهرت الفنانة رانيا يوسف على شاشة قناة mbc1 في برنامج “أصداء العالم”، وتحدثت عن بناتها التي لا تستطيع أن يمسهم سوء من أي شخص، وعن حبها للرياضة وعدم إجادتها الكذب.

ورداً على الأسئلة التي طرحت عليها قالت:”أنا طيبة لدرجة استغلال الناس لي أحيانا، ويوجد شللية في الفن، والشهرة ليست من أهدافي، علاوة على ذلك أكدت أنها تبكي أحياناً عندما تشعر بالظلم وعندما تتراكم عليها الأقساط ولا تستطيع سدادها.

وقالت رانيا يوسف أنها تجيب على الأسئلة بكل وضوح دون كذب موضحة أنها لا تفعل هذا السلوك لكي لا تكسب الناس وتخسر نفسها وهي لا تحب ذلك.

صورة 1

ورداً على سؤال حول حضورها المهرجانات الفنية قالت: “دا شغلي ورزقي، لا يوجد لدي مهنة ثانية”.

وحول السوشيال ميديا أوضحت أنها تكره الهاتف المحمول والإنترنت، وبناتها هم من يديرون الملفات الشخصية الرسمية الخاصة بها عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعي.

صورة 2

مضيفة رانيا يوسف أنها لا تحب المشاكل قائلة:”أنا مش بحب المشاكل، هقعد أحل مشاكل ولا أشتغل ولا أربي بناتي، أنا بحب حياتي وكلابي والحياة البسيطة”.

وعن الكارت الأحمر والأصفر أكدت أنها تعطي الكارت الأصفر لمن يحاول إيذائها، والكارت الأحمر لمن يحاول أن يؤذي بناتها، والكارت الأبيض كارت المحبة لكل الناس الطيبين.

علاوة على ذلك قالت أنه يوجد أصدقاء بينها وبين ميسي في إسبانيا، وهي تشجع الأرجنتين، وتحب الرياضة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.