رسالة عاطفية من ” تياغو ابن ليونيل ميسي ” لوالده قبل إنطلاق المباراة النهائية من مونديال كأس العالم 

قام ثياغو إبن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بكتابة رسالة عاطفية إلى والده وذلك قبل إنطلاق المباراة النهائية لراقصي التانجو أمام المنتخب الفرنسي على ملعب لوسيل. 

وقامت زوجة ليونيل ميسي وابنه بنشر تلك الرسالة، وقد جاءت كالتالي ” لقد ولدت في الأرجنتين، أرض ميسي ومارادونا، نحن في غاية الحماسة ونريد أن نكون أبطالًا للعالم ” 

رسالة تياغو ابن ميسي

وقام الطفل الصغير تياغو والذي يبلغ من العمر 10 أعوام باقتباس تلك الرسالة من الأغنية الشهيرة موتشاتشوس، والتي لاقت شهرة كبيرة للغاية، وذلك بعد ظهور مقطع بالأغنية للاعبي المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ميسي وهم يقومون بترديد تلك الأغنية. 

ومن المقرر أن يلتقي الأرجنتين ضد فرنسا عند الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت القاهرة على ستاد لوسيل في نهائي المونديال. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.