كواليس جديدة صادمة.. كريم بنزيما يعتقد أن ديدييه ديشان هو من تسبب في إصابته 

مازال الجدل مستمرًا بين النجم كريم بنزيما والمدير الفني للديوك ديدييه ديشان بعد استبعاد نجم الملكي عن المونديال بسبب الإصابة، ورفض ديشان عودته للمنتخب بعد جاهزيته للمباريات. 

وكانت بداية الأمر خلال المؤتمر الصحفي للديوك بعد الفوز على المنتخب المغربي والتأهل لنهائي المونديال، حيث قد تم سؤال ديشان حول إمكانية مشاركة بنزيما في المباراة النهائية ورفض المدير الفني ديشان الرد على السؤال. 

بنزيما وديشان

وبعدها قام النجم بنزيما بنشر أحد الصور له على صفحته الرسمية ” إنستغرام ” وقد قام بالتعليق عليها قائلًا ” لست مهتم “، وبعدها قام بنشر صورة له مع الكرة الذهبية رفقة المدير الفني للملكي زيدان. 

وتبعًا لتقرير الصحيفة الشهيرة ليكيب فإن العلاقة بين مدرب الديوك والنجم بنزيما متوترة للغاية، وكان نجم الملكي غاضبًا بشدة من تعامل الجهاز الطبي للمنتخب مع إصابته، وقد قام بإلقاء اللوم على التدريب الشاق الذي كان قبل إصابته بيوم واحد، في الوقت الذي كان يكافح فيه من أجل الوصول إلى كامل لياقته. 

أحد التدريبات السابقة

وقد جاءت بعض التقارير السابقة والتي أكدت على تحرر المنتخب الفرنسي بعد مغادرة بنزيما معسكر المنتخب، وأصبحت المشاعر الإيجابية مرتفعة. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.