الإعلان عن طريقة جديدة للحصول على تأشيرة العمرة بأرخص سعر وأسهل الإجراءات

أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية أنه يتاح لجميع المواطنين السعوديين، دعوة أصدقائهم إلى المملكة، بهدف العمرة، وبهدف تقديم تسهيلات للمسلمين في مختلف دول العالم، لزيارة بيت الله الحرام، كما أوضحت أيضا وزارة الحج والعمرة عن المميزات التي توفرها “التأشيرة الشخصية”، التي تمكن المواطنين من دعوة أصدقائهم إلى المملكة لأداء العمرة.

مزايا “التأشيرة الشخصية”

تكمن مزايا “التأشيرة الشخصية” في إمكانية تقديم أكثر من طلب لعدة ضيوف في نفس الوقت، وإمكانية دخول المملكة لأكثر من مرة، وإصدارها للسفر أكثر من مرة، وكذلك أداء مناسك العمرة وزيارة بيت الله الحرام، والمواقع الدينية التاريخية، والرحلات السياحية لكافة مناطق المملكة.

 كما تمتد صلاحية “التأشيرة الشخصية” المخصصة للسفر مرة واحدة إلى 90 يوم، بمده تماثل الإقامة، بينما تكون صلاحية التأشيرة متعددة السفر 365 يوما، بمدة إقامة 90 يوما.

صورة 1

طريقة الحصول على “التأشيرة الشخصية”

ذكرت وزارة الخارجية السعودية، أن التقديم على التأشيرة سيكون عبر خطوات إلكترونية سهلة وميسرة على موقع منصة “التأشيرات”.

ويمكن للمواطنين السعوديين دعوة أصدقائهم لزيارة السعودية وأداء مناسك العمرة من خلال تقديم طلب زيارة شخصية على منصة “التأشيرات” بوزارة الخارجية، والتقدم بطلب زيارة، من خلال خدمة الأفراد في المنصة، وتسجيل الدخول عبر منصة النفاذ الوطني الموحد، وتعبئة البيانات الخاصة بالمطلوب دعوتهم عبر طلب زيارة شخصية.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.