حسب الله يدعم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفوز بكأس العالم ويواصل معركته على رونالدو

أثار حسب الله ” الشخصية الشهيرة على تيك توك ” صخب كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك قبل إنطلاق المباراة النهائية لمونديال كأس العالم قطر 2022. 

إشتهر حسب الله بعد قيامه بنشر العديد من المقاطع المضحكة على تيك توك، وقد ولد في داغستان، كما أنه يبدو بمظهر كالأطفال ولكن عمره يتخطى 20 عامًا. 

وقد قامت الصحيفة البريطانية الشهيرة ” ذا صن ” بتسليط الضوء على الدعم الكبير الذي يقدمه ” حسب الله ” للنجم الأرحنتيني ليونيل ميسي لكي يفوز بلقب كأس العالم. 

منشور حسب الله

وجاء ذلك بعد التغريدات المستمرة التي قام بها والتي يؤكد من خلالها بأن ميسي أفضل بكثير من رونالدو، وأن البرغوث الأرجنتيني هو الأفضل على الإطلاق. 

وقام حسب الله بمهاجمة كريستاينو أكثر من مرة، وقد صرح من قبل قائلًا ” لا اهتم بكريستيانو رونالدو، أنا أنال شهرة أكثر منه، هو فقط يقوم بالمرور حول الكرة ” 

ويعاني حسب الله من مرض ” اضطراب وراثي ” وهو السبب وراء ظهوره بشكل طفولي، حيث أن عظام جسده لا تنمو بالشكل السليم. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.