نقلة نوعية في عالم الأجهزة الذكية التابعة لـOPPO

كشف شركة “OPPO” خلال حدثها التقني الأخير عن مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية التي طورتها لإحداث خرق في عالم الإلكترونيات، والجدير بالذكر أيضا أن شركة “OPPO” غير متخصصة فقط في الهواتف الذكية، إنما متخصصة في الكثير من الأجهزة الذكية، والتي سوف تعرفها في هذا الموضوع.

أبرز الأجهزة التي طورتها الشركة

ومن أبرز الأجهزة التي كشفت عنها الشركة جاء جهاز OHealth H1 المتعدد المهام المخصص بشكل رئيسي لمراقبة صحة المستخدم، والذي حصل على تقنيات مميزة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

ويقوم الجهاز بأداء عدة وظائف، إذ يمكن الاعتماد عليه لقياس معدلات نبض المستخدم، وقياس معدلات الأكسجة في الدم، وتخطيط القلب، وقياس درجة حرارة الجسم، ومراقبة حالة نوم المستخدم، ومراقبة الوضع الصحي للقلب والرئات.

صورة 1

وأيضا سيمنح المستخدمين بيانات دقيقة حول وضعهم الصحي.

ويأتي الجهاز بوزن 95 جرام، مما يسهل حمله أي مكان حتى أثناء السفر.

أجهزة أخرى طورتها الشركة

ومن المنتجات الأخرى المميزة التي تم الكشف عنها في الحدث أيضا جاءت نظارة OPPO AIR GLASS 2 التي تزن 38 جرام فقط، والتي تمنح مستخدميها ميزات النظارات الذكية بنفس الوقت، ويمكن استعمالها مع تقنيات الواقع المعزز، واستخدامها لإجراء المكالمات الصوتية، فضلا عن حصولها على تقنيات تساعد على تحويل الأصوات إلى نصوص لتساعد الأشخاص الذين يعانون من مشكلات في السمع.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.