مفاجأة سعيدة من beIN SPORTS للعرب قبل نهائي المونديال

أعلنت مجموعة قنوات beIN SPORTS، مفاجأة سعيدة للغاية للمشاهدين العرب، اليوم الجمعة، وذلك قبل إقامة نهائي بطولة كأس العالم 2022 بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، بعد غد الأحد، على ستاد لوسيل.

وذكرت مجموعة قنوات beIN SPORTS في بيان رسمي لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنه سيتم إذاعة المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، على القناة المفتوحة.

وأوضح بيان القناة “تتيح لكم beIN SPORTS مشاهدة المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ بين الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد، مع تغطية حصرية ومباشرة على قناتها المفتوحة وعلى قناة beIN الرسمية على YouTube”.

كما تم نشر البيان باللغة الإنجليزية، وجاء كالتالي “beIN SPORTS to Broadcast FIFA World Cup Qatar 2022™ Final on Free-To-Air and YouTube”.

صورة 1

يذكر أن منتخبي الأرجنتين وفرنسا صعدا إلى نهائي كأس العالم، بعد مشوار مميز في البطولة.

منتخب الأرجنتين بدأ مشواره في كأس العالم 2022، بخسارة مفاجئة أمام السعودية بنتيجة 1-2، قبل الفوز بهدفين دون رد على المكسيك في الجولة الثانية من دور المجموعات، ثم الانتصار 2-0 على بولندا.

وضرب منتخب الأرجنتين موعدا ضد أستراليا في ثمن نهائي المونديال، بعدما تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، وانتصر رفاق ليونيل ميسي على أستراليا بنتيجة 2-1، ليواجهوا طواحين هولندا في دور الثمانية.

وانتهت مباراة الأرجنين ضد هولندا بالتعادل الإيجابي 2-2، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لراقصي التانجو بفضل تألق الحارس إيميليانو مارتينيز.

وفي نصف نهائي المونديال، انتصر منتخب الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية دون رد من توقيع جوليان ألفاريز “ثنائية” وليونيل ميسي من ركلة جزاء.

أما منتخب فرنسا بدأ المونديال بفوز كاسح بنتيجة 4-1 على أستراليا، ثم الفوز 2-1 على الدنمارك، قبل الخسارة بهدف دون رد أمام المنتخب التونسي في ختام دور المجموعات.

وفي ثمن النهائي، انتصر ديوك فرنسا بنتيجة 3-1 على بولندا، ليضربوا موعدا ضد إنجلترا في دور الثمانية.

وفاز منتخب فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2-1، ليصعدوا إلى نصف النهائي.

وفي نصف النهائي، فاز منتخب فرنسا على المغرب بهدفين دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. Khadija يقول

    اتمنى الفوز للأرجنتين لأنها تستحق ،ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين عليك بفرنسا ومن تواطء معها ضد المغرب فان كل شيء كان واضحا وغياب أمير قطر الذي كان يعرف السر وان يجب إقصاء المغرب من المونديال لانه بلد إسلامي عربي وليس له الحق في ان يفوز بكأس العالم والحكم الذي ظلم المنتخب المغربي بوضوح ولم يحرك أحدا ساكنا الفيفا هي التي تحكم وهي التي قررت باقصاء المغرب من النهايه وكل شيء كان مدروسا من قبل المبارة وحسبنا الله ونعم الوكيل ان الله ناصر دينه ولو كره المشركون والكفار والعنصوريين واعداء الإسلام، المهم نصرة الدين ووحدة المسلمين

  2. انا يقول

    شكرا


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.