كريم بنزيما يشعر بالندم بسبب تسرعه في مغادرة معسكر الديوك الفرنسية

 أكدت بعض التقارير الصحفية بأن نجم الملكي كريم بنزيما يشعر بالندم، وذلك بسبب تسرعه في مغادرة معسكر الديوك الفرنسية قبل بدء مونديال كأس العالم قطر 2022. 

وقد كشفت الصحيفة الشهيرة ” ماركا ” بأن الدولي الفرنسي بنزيما يشعر بالندم بسبب ترك معسكر الديوك والعودة لتلقي العلاج في نادي ريال مدريد، حيث أنه كان هناك إمكانية لتلقي العلاج داخل معسكر المنتخب الفرنسي ومن ثم العودة من جديد للمشاركة في منافسات كأس العالم. 

وأكملت الصحيفة ” بنزيما كان جاهز للمشاركة مع منتخب الديوك بداية من الدور ال 16، وجاءت مغادرة النجم معسكر فرنسا بشكل مبكر هي السبب وراء عدم مشاركة اللاعب في أي مواجهة خلال مونديال قطر ” 

وقد عاد النجم بنزيما إلى تدريبات الملكي وأصبح الآن جاهزًا للمشاركة في المباريات، كما أنه من الناحية القانونية فإنه يستطيع العودة والمشاركة في نهائي المونديال في حال رغبة مدرب الديوك ديشان. 

ويلتقي المنتخب الفرنسي في نهائي مونديال كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني يوم الأحد القادم على ملعب لوسيل. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.