لاعبة كرة المضرب “يارا الحقباني” تتصدر تريند السعودية

تصدرت لاعبة التنس السعودية “يارا الحقباني” تريند مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعد ظهورها في منافسات كأس الدرعية للتنس.

وأشارت وكالة الأنباء السعودية أن عدداً من اللاعبين واللاعبات السعوديات، قد شاركوا في مواجهة ترفيهية أمام مجموعة من محترفي لعبة كرة المضرب (التنس)، وذلك في إطار فعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية.

وكشف الوكالة عن الأسماء التي شاركت في المباراة ومنهم، النجم اليوناني “ستيفانوس تيتيباس”، والبلغاري “غريغور ديمتروف”، السويدي “ماتس ويلندر”، ومن اللاعبين السعوديين، عمار وسعود الحقباني، واللاعبة الشابة “يارا الحقباني”، و”لارا بخاري”، بجانب عدد من النجوم والمؤثرين في لعبة التنس.

والجدير بالذكر أن “يارا الحقباني” هي لاعبة كرة مضرب سعودية، ولدت عام 2004، وقد حققت شهرة محلية وعربية وعالمية، لاسيما بعد تحقيقها فوزاً دولياً في لعبة التنس وهي في الخامسة عشرة من عمرها، وكانت أصغر رياضية تمثل المملكة العربية السعودية في مسابقات عالمية ومحافل دولية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.