اتهام جديد يلاحق ياسمين صبري بتقليد جورجينا صديقة كرستيانو رونالدو

هذه ليست هي المرة الأولى التي يقال فيها أن الممثلة المصرية ياسمين صبري تقوم بتقليد عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب ستايلهما القريب من الملابس واختياراتهما لقطع باهظة الثمن وطريقة التقاطهما الصور مثل بعضهما.

وبسبب صورة لياسمين صبري قبل صعود متن طائرة انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب الشبه الكبير بين صورتها وصورة قديمة لجورجينا، وبدت فيها جالسة بنفس الطريقة وتحمل نفس الحقيبة من دار Hermes العالمي.

صورة 1

 

في غضون ذلك، الفنانة ياسمين صبري لم ترد مطلقاً على هذه الاتهامات ورأى بعض الناس أن الموضوع مجرد تشابه في الستايل وأن الفنانة ياسمين صبري لا تتعمد أبدًا أن يكون هناك تشابه بينها وبينها جورجينا، في نفس الوقت البعض الآخر رأى أنها تقصد افتعال هذه المقارنة مع صديقة الدون.

صورة 2 صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ملك أباظة يقول

    ياسمين صبرى حلوة وقمر من غير حاجة ومش محتاجة تقلد حد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.