الرئيس الفرنسي ” إيمانويل ماكرون ” يذهب لغرف ملابس المنتخب المغربي ويوجه رسالة للاعب ” سفيان أمرابط ” 

قام الرئيس الفرنسي ” ماكرون ” بتوجيه رسالة إلى النجم المغربي المتألق ” سفيان أمرابط ” بعد إنتهاء مباراة نصف النهائي بين أسود الأطلس والديوك الفرنسية بفوز الأخير بنتيجة هدفين ويتأهل لنهائي المونديال لملاقاة المنتخب الأرجنتيني. 

وقد دون الصحفي الشهير بشبكة  سكاي سبورتس ” فابريزو رومانو” من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا ” الرئيس ماكرون قام بزيارة غرف ملابس المنتخب المغربي بعد نهاية المباراة، وقال للنجم المغربي سفيان أمرابط أمام الجميع ” أنت أفضل لاعب وسط في مونديال كأس العالم ” 

الرئيس إيمانويل ماكرون

 

وتمكنت الديوك الفرنسية من الفوز بهدفين أمام أسود الأطلس بأقدام ” هيرنانديز وراندل كولو ” عند الدقيقتين 5 و79، ليضرب المنتخب الفرنسي موعدًا ناريًا بنهائي المونديال أمام المنتخب الأرجنتيني. 

سفيان أمرابط

ويرغب أسود الأطلس في أن يصبح أول منتخب عربي وأفريقي يحصل على ميدالية في مونديال كأس العالم، حيث سيلاقي المنتخب الكرواتي يوم السبت القادم لتحديد المركز الثالث. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.