كريستيانو رونالدو: ميسي أفضل لاعب شاهدته على الإطلاق في حياتي 

 قام الصحفي البريطاني الشهير ” بيرس مورجان ” بالإفصاح عن حديثه مع الأسطورة البرتغالية رونالدو، وذلك فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ميسي خلال الحوار الذي دار بينهم قبل إنطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022. 

وقد صرح مورجان للصحيفة البريطانية ” ميرو ” قائلًا ” النجم رونالدو يحترم ليونيل ميسي بشكل كبير جدًا، وقد قام بوصفه أنه أفضل لاعب كرة قدم شاهده على الإطلاق ” 

 

وخلال محادثة النجم رونالدو مع الصحفي مورجان، فقد قام البرتغالي كريستيانو بمهاجمة مدرب نادي مانشستر يونايتد وإدارة النادي، وقام بالتأكيد على شعوره بالخيانة وعدم إحترامه لمدرب الشياطين الحمر، وهو ما دفع إدارة النادي بفسخ التعاقد معه قبل انطلاق منافسات كأس العالم. 

ليونيل ميسي

وودع المنتخب البرتغالي بقيادة نجمهم رونالدو مونديال كأس العالم من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة من المنتخب المغربي بهدف نظيف، ليكتب أسود الأطلس التاريخ للقارة السمراء بالتأهل لنصف نهائي المونديال، ولكن تعرض المنتخب المغربي للهزيمة خلال لقاء نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي بهدفين. 

حزن رونالدو بعدما ودع مونديال كأس العالم

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.