البرتغالي كريستيانو رونالدو يتدرب في نادي ريال مدريد 

قامت بعض التقارير الصحفية بالكشف عن قيام النجم البرتغالي رونالدو بالتدريب في الوقت الحالي داخل ناديه الأسبق ريال مدريد، وذلك بعد أيام من توديع منتخب بلاده بمونديال كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف. 

ولا يرتبط النجم رونالدو في الوقت الحالي بأي نادٍ، وذلك بعد أن قام بفسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد قبل إنطلاق منافسات كأس العالم، وذلك بعد تصريحاته النارية بشأن المدير الفني وإدارة الشياطين الحمر. 

 

وقام الموقع الإسباني الشهير ” ريليفو ” بالإعلان أن النجم رونالدو يقوم بالتدريب في الوقت الحالي داخل ” الفالديبيباس ” وهو المركز الرئيسي لتدريب الملكي، وذلك بعد أيام قليلة من توديع المنتخب البرتغالي كأس العالم.

دموع رونالدو بعد توديع المونديال  

حيث قد كشفت التقارير بأن رونالدو قد طالب إدارة الملكي بالتدريب في ملعب منفرد، بعيد عن الملعب الخاص بـ كتيبة أنشيلوتي والتي تخوض فيه تدريباتها الصباحية.  

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.