ياسمين عز تتعرض للتنمر بسبب صور صادمة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مجموعة صور قديمة للإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر”.

وهي صورة تعود لعام 2010 تم التقاطها من أحد مشاهد مسلسل “بره الدنيا” للنجم شريف منير، والذي جسدت فيه دور طالبة بمدرسة ثانوي.

وشن عدد من الأشخاص على السوشيال ميديا حملة تنمر ضد ياسمين، بعد تداول مجموعة صور وفيديوهات قديمة لها، قارنوا من خلالها بين ملامحها في الماضي والحاضر.

وتعرضت ياسمين، للهجوم الشديد في التعليقات على صورها وفيديوهاتها القديمة، والتي جاءت كالتالي: “الفلوس بتغيير”، و”عمليات التجميل وبلاويها”، و”هي ليه بتعمل عمليات كتير كده؟”، و”شوفتوا الفلوس بتعمل إيه”.

وفي سياق آخر نفت الإعلامية ياسمين عز، الأنباء التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بشأن إيقاف عرض برنامجها “كلام الناس” الذي يبث عبر قناة “MBC مصر” من خلال منشور قالت فيه: “البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين.. الخميس 6 مساءً.. موعدنا”.

ويعرض برنامج “كلام الناس” أيام الخميس، والجمعة، والسبت، والأحد، من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    مذيعه بايخة ومستفزة ولو قابلتها ف الشارع هضربها


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.