ميسي يودع: ” نهائي مونديال قطر ستكون آخر مباراة لي بكأس العالم ” 

قام النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” بالتأكيد على أن المباراة القادمة له مع راقصي التانجو في نهائي كأس العالم أمام الفائز من ” المغرب وفرنسا “، ستكون الأخيرة له في منافسات كأس العالم. 

وصرح النجم ميسي للصحيفة الأرجنتينية ديبورتيفو قائلًا ” أنا في منتهى السعادة لأنني قادر على تحقيق هذا الأمر، وإنهاء رحلتي بمونديال كأس العالم في المباراة النهائية ” 

فرحة ليونيل ميسي

وأضاف النجم ميسي قائلًا ” لا أعتقد أنني سأكون قادر على ذلك بعد الآن، إنهاء مسيرتي بمونديال كأس العالم على هذا النحو سيكون الأفضل لي، كل شيء جيد، ولكن الأمر الأهم وهو أن تحقق هدف الفريق، هو أفضل شيء بكل تأكيد على الإطلاق، وسنقدم كل ما نملك من أجل تحقيق اللقب تلك المرة ” 

ميسي وألفاريز

 

وأصبح ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني بمنافسات كأس العالم، وكان ذلك بعد الهدف الذي سجله بالأمس أمام المنتخب الكرواتي، ليرتفع رصيده إلى 11 هدف بالمونديال متجاوز الأسطورة الأرجنتينية السابقة جابرييل باتيستوتا. 

واستطاع المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الإنتصار بالأمس في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الكرواتي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم قطر 2022. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.