بالفيديو.. عناق بين دي ماريا ومودريتش يخطف الأضواء

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قيادة منتخب بلادة إلى نهائي مونديال قطر 2022، على حساب المنتخب الكرواتي، بعدما سجل الهدف الأول في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب استاد لوسيل في نصف النهائي، وانتهت بفوز الارجنتين 3 / 0.

حيث نجح منتخب الأرجنتين في إقصاء المنتخب الكرواتي وصيف النسخة السابقة، من الدور قبل النهائي، لتصبح الأرجنتين أول المتأهلين للمباراة النهائية من بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة نسختها الثانية والعشرون في قطر، ويكون “راقصي التانجو” على موعد مع الفائز من مباراة فرنسا والمغرب المقرر إقامتها اليوم على ملعب استاد البيت.

صورة 1

وخطف عناق بين أنخل دي ماريا ولوكا مودريتش، الأضواء بعد نهاية المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية نظيفة، حيث توجه لاعبي المنتخب الجنوب أميركي، إلى خصومهم لمواساتهم.

صورة 2

ووثق مقطع فيديو متداول، مشهد مواساة أنخيل دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين، لقائد منتخب كرواتيا لوكا مودريتش، بعد توديع كرواتيا المونديال، إثر هزيمتهم من الأرجنتين في الدور قبل النهائي.

وبدوره علق لوكا مودريتش عقب اللقاء قائلاً: “هذا أسوأ حكم رأيته.. فقد كنا الطرف الأفضل في المباراة حتى احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الأرجنتين”؛ وتمنى مودريتش في ختام حديثه أن يكون لقب كأس العالم من نصيب ليونيل ميسي، مشيراً إلى أنه الأفضل في التاريخ.

صورة 3

وكان الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو، قد أدار اللقاء الذي جمع بين المنتخب الكرواتي ونظيرة الأرجنتيني، أمس الثلاثاء، واحتسب خلاله الإيطالي ركلة جزاء للأرجنتين في الدقيقة 33 من عمر المباراة، التي انتهت بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.