ميسي يبدع ويقود المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي مونديال كأس العالم قطر 2022 

تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق الإنتصار على المنتخب الكرواتي بنتيجة 3 أهداف نظيفة، في ليلة أبدع فيها النجم ليونيل ميسي، واللاعب الشاب ” ألفاريز”، ليتأهل راقصي التانجو إلى المباراة النهائية لمونديال كأس العالم. 

فرحة ميسي وألفاريز

تمكن ليونيل ميسي من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 34 من علامة الجزاء، وبعدها بحوالي 5 دقائق تمكن النجم الشاب ” ألفاريز ” من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 39، لتنتهي أحداث الشوط الأول بنتيجة هدفين نظيفين. 

فرحة الأرجنتيني ليونيل ميسي

وعند الدقيقة 69 من أحداث الشوط الثاني توغل ليونيل ميسي بطريقة رائعة ومرر الكرة للاعب ألفاريز ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتيني والثاني له في أحداث المباراة. 

ولم يتبقى سوى مباراة واحدة أمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل تحقيق حلم مونديال كأس العالم، حيث ينتظر الفائز ما بين المنتخب الفرنسي والمغربي. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.