ياسمين عز تكشف حقيقة إيقاف برنامجها “كلام الناس”

إنتشرت في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأنباء عن إيقاف برنامج “كلام الناس” الذى تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وذلك بسبب الكثير من الشكاوى الذي تقدمت ضد ياسمين بسبب تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل، فما حقيقة هذه اﻷنباء؟

ياسمين عز
ياسمين عز

رد اﻹعلامي ياسمين عز عن إيقاف برنامجها

فقد ردت اﻹعلامية ياسمين عز ونفت تماماً كل الأخبار حول إيقاف برنامجها ” كلام الناس” من خلال حسابها على موقع التواصل اﻹجتماعي “فيسبوك”، ونشرت:” البرنامج شغال وموجود رغم أنف الحاقدين الخميس الساعة ٦ مساء”.

صورة 1

 

 

رسالة من ياسمين إلى رونالدو

وفي وقت سابق وجهت  الإعلامية  ياسمين رسالة إلى اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بعد أن نشرت صديقته  جورجينا رودريغيز منشور على حسابها.

ياسمين عز
ياسمين عز

وقالت ياسمين في رسالتها لرونالدو في برنامجها: “أجبر بخاطر البنت جورجينا، اللي صاينة عيالك، واتجوزها، والبنت متمرمط معاك، وعمرها ما اشتكت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.