صداقة ” كيليان إمبابي وأشرف حكيمي ” تنتهي في ملعب البيت 

سيقوم نجمي باريس سان جيرمان ” حكيمي ومبابي ” بوضع الصداقة جانبًا خلال مواجهة الأربعاء 14 ديسمبر 2022 والتي تجمع ما بين المنتخب الفرنسي ضد المنتخب المغربي في نصف نهائي مونديال قطر

وقد ظهر لاعبي باريس سان جيرمان في مقطع فيديو خلال أحد الزيارات لدولة قطر في شهر يناير الماضي، حيث قال مبابي وهو يمزح، لو لعبا ضد المغرب سأمزق صديقي، وحكيمي يرد وهو مبتسم سأركله ” 

صداقة " كيليان إمبابي وأشرف حكيمي "

ونظرًا لوجود النجم الفرنسي ” مبابي ” بالجهة اليسرى، فإنه سيكون في مواجهة مع صديقه حكيمي المتواجد بالجهة اليمني، والتي تربطهم صداقة كبيرة منذ إنضمام المغربي بصفوف باريس العام الماضي. 

حكيمي ومبابي

وقد صرح المدير الفني لأسود الأطلس وليد الركراكي ” ليس لدي أدنى شك في أن النجم حكيمي سيكون في أعلى مستوياته من أجل التغلب على صديقه. 

وصرح النجم الفرنسي ” هوغو لوريس ” بأن الصداقة التي تجمع مبابي وحكيمي سوف تنتهي داخل ملعب ستاد البيت، حتى لو كانوا أصدقاء بالخارج، فإن كأس العالم سوف يفصل بينكما. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.