رسميًا.. إذاعة مباريات نصف نهائي كأس العالم على beIN SPORTS المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات “beIN SPORTS” الناقل الحصري لبطولة كأس العالم المقامة في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر 2022 في قطر، نقل مباراتي نصف النهائي عبر قناتها المفتوحة.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهات نصف النهائي اليوم الثلاثاء الموافق 13 ديسمبر الجاري، حين يلتقي منتخب الأرجنتين مع كرواتيا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

وتختتم مواجهات نصف النهائي غدًا الأربعاء، بلقاء فرنسا والمغرب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والثامنة بتوقيت المغرب.

وتأهل إلى المربع الذهبي كلًا من: كرواتيا، والأرجنتين، والمغرب، وفرنسا، حيث وانتهت المواجهة الأولى في دور ربع النهائي بفوز كرواتيا على البرازيل بركلات الترجيح بنتيجة 4 / 2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1 / 1، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز الأرجنتين على هولندا بركلات الترجيح أيضًا بنتيجة 4 / 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 2 / 2، وانتهت المواجهة الثالثة بفوز المغرب على البرتغال بنتيجة 1 / صفر، وانتهت المواجهة الرابعة بفوز فرنسا على إنجلترا بنتيجة 2 / 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.