موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي مونديال قطر2022 والقنوات الناقلة

حجز منتخب المغرب مقعده بين الكبار في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر2022 للمرة الأولى في تاريخه والمرة الأولي لأي فريق أفريقي وعربي، وذلك بعد فوزه الثمين على منتخب البرتغال بهدف نظيف أحرزه اللاعب يوسف النصيري في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت السابق على ملعب الثمامة، وبذلك الفوز يكون المنتخب المغربي قد حقق إنجازًا عربيًا وإفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 من قارة أفريقيا.

توقيت مباراة المغرب وفرنسا

من المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم قطر2022 يوم الأربعاء الموافق 14/12/2022 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر والساعة التاسعة بتوقيت مصر وعلى ملعب استاد البيت.

صورة 1

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد المغرب

ستذاع المباراة علي قناتي “بي إن سبورتس ماكس1، والكأس إكسترا ا

كما أعلنت قنوات بي إن سبورتس في الساعات المقبلة عن إذاعة المباراة عبر القناة المفتوحة  ضمن خطة القنوات لأذاعه 22 مباراة من البطولة على القناة المفتوحة، ولأول مرة منذ بداية البطولة سوف تذيع بي إن سبورتس دور كامل عبر القناة المتاحة مجانًا للمشاهدين.

المغرب ضد فرنسا
نصف نهائي مونديال قطر2022

وتجدر الإشارة إلى أن الفائز من مباراة المغرب ضد فرنسا سيلقي في المباراة النهائية يوم18/12/2022 الأرجنتين بعد فوزه في مباراة نصف النهائي الذي جمع بمنتخب الأرجنتين بمنتخب كرواتيا، ولعب الأرجنتين وكرواتيا في التاسعة من مساء  الثلاثاء في افتتاح دور نصف النهائي بينما تلعب المغرب وفرنسا في التاسعة من مساء الأربعاء.

صورة 2

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمونديال قطر نقل مباراتين على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي، وسيكون منتخب المغرب ضد فرنسا هي الأولى التي تذيعها القناة القطرية على القناة المفتوحة منذ بداية البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.