ردود أفعال ما بعد إقصاء البرتغال: بيليه يوجه رسالة لرونالدو وأخته تواسيه

تواترت ردود الأفعال عقب إقصاء المغرب للبرتغال من بطولة مونديال قطر 2022، وحالة الانهيار والبكاء والحزن الكبير التي شملت النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو. إاليكم بعض ردود الأفعال.

بيليه يرسل برسالة لرونالدو عقب إقصاء البرتغال عن البطولة

صورة 1

وجه بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلية في العصر الحديث، رسالة دعم ومواساة إلى نجم الكرة البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو جاء فيها

“شكرا لجعلنا نبتسم يا صديقي”.،

وذلك عقب خروج البرتغال من المنافسة على بطولة كأس العالم في قطر 2022، حيث تعرضت للخسارة أمام فريق المغرب بنتيجة 0/1.

رونالدو يدخل في موجة بكاء عقب نهاية المباراة

صورة 2

أجهش اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو بالبكاء، عقب إطلاق صافرة الحكم معلنة انتهاء المباراة، بفوز المغرب بنتيجة 1/0، وخروج البرتغال من البطولة، وضياع حلم التتويج لينهي بها مسيرته في المونديال. حيث أن مونديال قطر 2022 هي المحطة الأخيرة في مشوار رونالدو مع مسابقات كأس العالم لكرة القدم، وذلك مع تخطيه 37 عاما من العمر. وعلى ذلك سوف يتعذر مشاركته في المونديال القادم والمقرر إقامته في كل من أمريكا، وكندا، والمكسيك عام 2026،

خطط رونالدو لما بعد المونديال

صورة 3

ألمح كريستيانو رونالدو عقب خروج فريقة من مسابقة مونديال قطر، أنه يخطط لاستئناف اللعب الدولي، وذلك في عقب ادعاءات بأنه صرح بنيته التخلي عن اللعب للمنتخب البرتغالي.

رونالدو يعبر عن أسفه عن نتائج منتخبه في البطولة

صورة 4

أعرب كريستيانو رونالدو عن حزنه وأسفه لعدم تمكنه من انتزاع البطولة لصالح منتخب بلاده، وضياع حلم البطولة، وذلك عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

أضاف رونالدو:

“للأسف انتهى الحلم بالأمس، أريدكم جميعا أن تعرفوا أنه قيل الكثير، وكتب الكثير، وجرت التكهنات بالكثير، ولكن تركيزي مع البرتغال لم يتغير ولو للحظة. كنت دائما واحدا أقاتل من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبدا لزملائي وبلدي”.

رونالدو حرا بلا قيود

صورة 5

من المتوقع أن تنهال عروض الاحتراف على رونالدو، خصوصا وقد تم فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد قبل أسبوعين، وبإمكانه الانتقال لتعاقد جديد في صفقة مجانية.

كاتيا أفييرو شقيقة رونالدو تواسي شقيقها

صورة 6

عبر حسابها الشخصي على أنستجرام، كتبت كاتيا أفييرو مواسية شقيقها رونالدو عقب إقصاء فريق البرتغال من بطولة مونديال قطر 2022 بكامات مؤثرة حيث قالت:

“عندما يطلب مني أحفادي الحديث عن النضال والشرف والمجد والعمل والتفاني والعقبات والشر البشري مقابل الحسد، عندما يطلبون مني التحدث عن الجوائز والأهداف والجوائز وسجلات الإرث غير المسبوق، سأتحدث عن أخي، خالهم”.

 

اقرأ أيضا

شاهد تميمة المونديال حية في مدرجات المشاهدين

الخطيب يؤكد تسليم التبرعات لصندوق تحيا مصر

احتفال الجماهير بمحمد صلاح

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

نهائي كأس العالم للأندية 2022

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.