ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي

تحتفل اليوم الإثنين الموافق الثاني عشر من شهر ديسمبر الممثلة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجها الممثل أحمد العوضي، حيث نشرت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة تجمعهما سويا وعلقت عليها “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة” ليرد عليها في تعليق على المنشور “وإنتي طيبة يا حبيبتي”، وحظيت الصورة بتعليق وإعجاب الكثير من المتابعين لها.

هذا ويذكر أن الممثل أحمد العوضي يقوم حاليا بتصوير مشاهده في مسلسله الرمضاني ضرب نار والذي يشارك فيه مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، وقد نشر عبر حسابه على الفيسبوك مجموعة من الصور له أثناء التصوير وهو يرتدي الزي الثوب الصعيدي، وعلق عليها ” الكوماندا جابر أبو شديد ابن سوهاج ضرب نار”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل اللي ملوش كبير أثناء عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز

يضم مسلسل ضرب نار مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، منهم الممثلة سهير المرشدي، وأحمد صادق، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، كما يشار أيضا العوضي في فيلم البلدوزر مع المخرج طارق العريان، والذي من المقرر أن يبدأ في تصويره بعد موسم رمضان 2023.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.