دموع الوداع تضرب نجوم كأس العالم 2022 ” قلوب مكسورة وخيبة ألم ” 

كسر مونديال كأس العالم 2022 العديد من نجوم كرة القدم المفضلين لدى الكثير من الجماهير بعد إقصاء منتخباتهم من البطولة العالمية، حيث ظهرت دموع أفضل نجوم الكرة المستديرة بعد ضياع حلم البطولة الأغلى على وجه الكرة الأرضية. 

بدأت الدموع مبكرًا من دور المجموعات عن طريق النجم لويس سواريز بعدما ودع منتخب الأوروجواي المونديال، بعدها ظهرت دموع الأسطورة البرازيلية ونجم باريس سان جيرمان ” نيمار ” بعد الإقصاء على يد منتخب كرواتيا من دور ربع النهائي. 

دموع سواريز

وجاءت بعدها بيوم واحد فقط ظهور دموع النجم البرتغالي رونالدو بعد الهزيمة أمام المنتخب المغربي بهدف نظيف، وما هي إلا بضع ساعات لنجد دموع النجم الإنجليزي هاري كين، بعد إهدار ركلة الجزاء في الأوقات الأخيرة من المباراة، والإقصاء على يد الديوك الفرنسية بهدفين لهدف. 

دموع رونالدو

وتنطلق منافسات نصف نهائي مونديال كأس العالم يوم الثلاثاء بمواجهة الأرجنتين مع المنتخب الكرواتي، فيما يواجه المنتخب المغربي نظيره الفرنسي يوم الأربعاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.