بطل مسلسل عثمان التركى لـ رونالدو: لا تبكى فأنت ملك

كان الفنان التركى المعروف “بوراك أوزجيفيت”، بطل مسلسل “قيامة عثمان” حريصاً على دعم قائد المنتخب البرتغالى “كريستيانو رونالدو”، وذلك بعد خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب المغربى، بدور الربع نهائى من بطولة كأس العالم 2022، والتى تُقام حالياً بقطر.

حيث قام النجم التركى، بتوجيه رسالة يدعم فيها اللاعب من خلال حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وعلق قائلاً:ـ “لا تبكى فأنت ملك”، بعد أن بكى الدون فور خسارة منتخبه وخروجه من منافسات كأس العالم.

وقام النجم “بوراك أوزجيفيت”، بنشر مجموعة من الصور من خلال حسابه على “انستجرام” أثناء زيارته لدولة قطر العربية الشقيقة، لحضور مباريات كأس العالم، وحضر لمشاهدة مباراة البرتغال ضد المغرب.

بوراك أوزجيفيت

ومن جانبه، فقد دخل الدون “رونالدو” في نوبة بكاء شديد بعد خسارة المنتخب البرتغالى أمام المنتخب المغربى بهدف مقابل لا شئ، حيث تُعد هذه البطولة الأخيرة له خلال مسيرته، وكان اللاعب يتمنى الوصول للمربع الذهبى والفوز بكأس العالم الأول له في تاريخه.

كريستيانو رونالدو

وفور إنتهاء المباراة، فقد انتشرت الكثير من الشائعات حول إعتزال النجم كرة القدم نهائياً، ولكن إتضح عدم صحة تلك الشائعات، وبهذا الفوز يتأهل المنتخب المغربى لـ الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ المغرب.

منتخب المغرب

وجديراً بالذكر، بأن “بوراك أوزجيفيت” تميز بتقديم دور عثمان مؤسس الدولة العثمانية، حيث قدم الفنان أداء مُتميز ورائع في المسلسل، وحقق المسلسل الكثير من النجاح.

بوراك أوزجيفيت

وتدور أحداث المسلسل، حول قصة عثمان ابن أرطغول ابن سليمان شاه، والذى قام بتأسيس الدولة العثمانية التى حكمت الكثير من بقاع الأرض على مدار 6 قرون، وشارك في إخراج المسلسل كلاً من “متين جوناى، وأحمد يلماز، فتحى بيرم”، وقام بتأليفها “ألسى زينب بكر لوزداغ، وأتيلا أنجين، ومحمد بوزداج”، والمسلسل من إنتاج محمد بوزداج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.