جابر أبو شديد.. العوضي في ضرب نار مع زوجته ياسمين عبدالعزيز

بدأ الفنان أحمد العوضي زوج النجمة ياسمين عبدالعزيز تصوير أولى مشاهد عمله الدرامي رمضان 2023 والذي يجمعه مع زوجته ياسمين عبدالعزيز، تحت مسمى “ضرب نار”، يأتي هذا العمل كثاني أعماله الدرامية التي جمعته مع ياسمين والمخرج مصطفى فكري، وكشف العوضي عن ملامح شخصيته في عمله الدرامي الجديد وسيقوم بدور جابر أبو شديد.

 

صورة 1

العوضي يكشف عن شخصيته الجديدة في مسلسل ضرب نار

أزال الفنان أحمد العوضي الستار عن شخصيته الجديدة في مسلسل “ضرب نار” بعدما شارك صور له عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك قائلًا.. “الكوماندا.. جابر أبو شدييد.. ابن سوهاج والخازندارية.. حق الرجال ميباتش.. ضرب نار”، ونشر العوضي صورتين له وهو يرتدي جلباب صعيدي وسط أرض زراعية، الأمر الذي دل بأن هذا المكان الذي سيقام فيه تصوير بعض مشاهد المسلسل.

 

صورة 2

ويضم مسلسل ضرب نار باقة من ألمع النجوم وعلى رأسهم المخرج مصطفى فكري وياسمين عبدالعزيز اللذين جمعهم عمل درامي مسبقًا مع أحمد العوضي وهو “اللي مالوش كبير” والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في رمضان 2021، كما يضم العمل الجديد النجمة سهير المرشدي والفنان أحمد صادق، وهدى الإتربي.

 

جدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي قد تعاقد على بطولة فيلم “البلدوزر” والتي تعد أولى بطولاته السينمائية والتي يجمعه مع المخرج طارق العريان ولكنه لم يتم تحديد موعد تصوير مشاهد الفيلم حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.