الجماهير البرتغالية تهاجم فرناندو سانتوس ” أرادو إثبات خطأ النجم كريستيانو رونالدو فذهبوا إلى المنزل ” 

ودع المنتخب البرتغالي منافسات كأس العالم يوم امس السبت الموافق 10 ديسمبر بعد الهزيمة من المنتخب المغربي بنتيجة هدف نظيف، في ظل وجود النجم رونالدو على مقاعد البدلاء، واشراكه في أحداث الشوط الثاني من اللقاء. 

وقد تفاعلت الجماهير البرتغالية عقب تلك الهزيمة القاسية، وقامت بمهاجمة المدرب الفني ” فرناندو سانتوس ” بشكل كبير، وبالأخص بعد قراره بتواجد نجم المنتخب البرتغالي رونالدو على دكة البدلاء. 

وقد علق أحد الجماهير قائلًا ” لديهم اعتقاد بأنهم سوف يحلون مكان كريستيانو خلال أحد الأيام، سمعت البعض يردد بأن المنتخب أفضل بدون رونالدو، شاهدت المباراة ولم أر أي شيء في ظل غيابه، هم أرادوا إثبات خطأ كريستيانو فعادوا إلى الديار ” 

وقد علق مشجع آخر ” أنت تقوم بترك نجم وأسطورة المنتخب رونالدو على مقاعد البدلاء، فأنت تريد أن تتعرض للخسارة، أتمنى ألا تتواجد في كأس العالم مرة أخرى ” 

وانهمرت دموع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما ودع مونديال كأس العالم قطر 2022 أمام المنتخب المغربي، وغادر ملعب اللقاء وهو في حالة حزن شديد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.