“كأس العالم بتاعنا”.. الفنان أحمد العوضي يعلق على تأهل المغرب لدور نصف النهائي

علق الفنان المصري أحمد العوضي على تأهل المنتخب المغربي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد فوز “أسود الأطلس” على البرتغال أمس السبت بنتيجة 1 / 0.

وكتب العوضي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:

كأس العالم بتاعنا إن شاء الله

صورة 1

وكان المنتخب المغربي قد نجح في إقصاء منتخب البرتغال من كأس العالم قطر 2022، ليتأهل للدور قبل النهائي في إنجاز تاريخي عربي وأفريقي، بعدما بات أول منتخب يتأهل لهذا الدور.

ونجح اللاعب المغربي “يوسف النصيري” في تسجيل هدف التأهل لصالح المغرب في الدقيقة 42، عن طريق رأسية رائعة استغل فيها خروج حارس مرمى البرتغال بشكل خاطئ.

صورة 2

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب، نظيرة الفرنسي، الأربعاء المقبل 14 ديسمبر، في الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الدار البيضاء، وذلك بعد فوز فرنسا على المنتخب الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما أمس السبت في الدور ربع النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.